رسالة من مدير مدرسة أكاديمية عجمان

Dr Tassos Anastasiades
د. تاسوس أناستاسيادس

مدير المدرسة


كلمة مدير المدرسة:

“ طلاب المدرسة هم فخرٌ لها” ، تفخر مدرسة أكاديمية عجمان بطلابها وطالباتها وتحرص على تنمية قدراتهم ومواهبهم، وتعزيز اهتماماتهم الأكاديمية وغير الأكاديمية وفي كافة الفنون من مسرح أو رياضة أو غيرها . كما تسعى المدرسة إلى تنمية قدرات الطلبة القيادية من خلال ما تمتلكه من مصادر غنية ومتنوعة من شأنها تطوير مهاراتهم و الارتقاء بثقافاتهم،حيث نرى أن النجاح ليس مقتصراً على الناحية الأكاديمية فقط، بل بما يَتمّ إنجازه في جميع المجالات، وهذا ما يوفّره برنامج البكالوريا الدولية.

كلنا إيمانٌ بأنّ سعادة طلابنا وطالباتنا تكمن في اختيارهم ما يوافق توجهاتهم وما يرونه مناسبًا لهم من المهن التي تلائم رغباتهم وتتماشى مع قدراتهم . لذا فإنّ هدفنا هو توعيتهم بجوانب القوة لديهم واكتشاف مواهبهم وتقديم الفرص التي من شأنها تطوير هذه القدرات.

وبما أن الحكم على المدارس عادة ما يكون من خلال الحكم على الكادر الأكاديمي فيها، فإن مدرسة أكاديمية عجمان تُعنى بشكل كبير في تعيين أفضل المدرسين والإداريين من ذوي الخبرات الواسعة الذين يتمتعون بمهارات مميزة على مستوى عالمي، متبوعاً ببرنامج المتابعة الذي تقوم به قيادة المدرسة.

وإيمانًا منّا بأنّ التعليم لا ينحصر على الغرفة الصفيّة أو مع انتهاء الدوام المدرسي فقط، فإنّ مدرسة أكاديمية عجمان تُقدم برنامج الأنشطة المدرسية لما بعد الدوام المدرسي حيث تتنوع الأنشطة فيها ما بين : الرياضية والأكاديمية وبناء الصداقات واكتساب مهارات اجتماعية أخرى. يهدف هذا البرنامج إلى تعزيز الشعور بالاستقلالية والثقة بالنفس والانخراط بالمجتمع المدرسي ونشر روح التسامح بين الجميع: طلبة ومعلمين وأهالي.

نحن في مدرسة أكاديمية عجمان نؤمن أن العمل بروح الفريق من شأنه تحقيق توقعاتنا المنشودة. فبالحب والتفاهم نبني علاقتنا مع طلابنا لنعزز لديهم قيم التعاون ممزوجة بشغفهم نحو التعليم لمساعدتهم في بناء أساس قوي ينطلقون به نحو النجومية.

powered by finalsite