من نحن:

مرحبا بكم في أكاديمية عجمان، المدرسة الدولية الفريدة حقاً والتي نحتضن فيها قيم الاحترام المتبادل والسعادة والتعاون والإيجابية لقيادة طفلكم في رحلة تعليمية مذهلة وممتعة.

تأسست مدرسة أكاديمية عجمان عام ٢٠١٢ ، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ، ولي عهد إمارة عجمان ، تسعى الأكاديمية  لتحقيق التميز في جميع مجالات تعليم طلبتها، حيث أنها تجمع بين أفضل معايير التعلم التي تقدمها المدارس العالمية المتميزة مع توفير المناهج الدولية ذات المستوى العالمي. 

تنتهج مدرسة أكاديمية عجمان برنامج البكالوريا الدولية (IB) حيث حصلت على ترخيص الاعتماد الدولي في البرامج التعليمية لمنظمة البكالوريا الدولية للسنوات الإبتدائية وفي مرحلة الترشيح للحصول على اعتماد برنامج السنوات المتوسطة للصفوف من السادس وحتى الثامن. أما في الصفوف من التاسع وحتى الثاني عشر فتعتمد المدرسة مناهج IGCSE و AS / A. 

نعمل في المدرسة على خلق بيئة ملهمة وآمنة وداعمة لأبنائكم للتعلم والتطوير حيث يتم توجيه كل طالب من خلال رؤيتنا “التعليم الرائد في العالم للجميع” لتحقيق الإمكانات الأكاديمية والشخصية ، والعقلية الدولية ، وملامح متعلم البكالوريا الدولية في بيئة تظهر الاحترام المتبادل والتفاهم للجميع. يمتاز هذا المنهج بأنه برنامج تعليمي تكاملي يطور مهارات الطلبة الأكاديمية والتكنولوجية والحياتية ويحفزهم على بذل قصارى جهدهم لتحقيق نجاحاتهم في مختلف مناحي الحياة، كما يضمن تعرف المعلمين في المدرسة على شخصية كل فرد ومواهبه وتطويرها بالكامل.

في أكاديمية عجمان نعمل على تقديم التكامل التكنولوجي المبتكر في جميع مجالات المناهج الدراسية. حيث نعمل على دمج التكنولوجيا في بيئة التعلم لدعم وتعزيز تعلم الطالب. يتاح الاتصال بالشبكة اللاسلكية في جميع أنحاء المدرسة كما تتوفر ألواح الكتابة التفاعلية وأجهزة عرض البيانات في جميع الفصول الدراسية. كما يتم توفير الايباد لكافة الطلبة للمشاركة بنشاط في رحلة التعلم الخاصة بهم.

كمدرسة تنتهج برنامج البكالوريا الدولية، نعمل على تقديم برامج غنية باللغة العربية والإنجليزية، حيث نعمل على تطوير اللغة الأم بالإضافة إلى تطوير مهارات اللغة الإنجليزية. جميع مدرسينا ملتزمون بتقديم الدعم المطلوب لطلبتنا أكاديمياً وعلى الصعيد الشخصي والاجتماعي وتقديم العناية المطلوبة. 

تشمل مباني المدرسة أماكن متعددة للتعلم المرن مثل مكتبات غنية بالموارد، غرف الموسيقى والفن والتصميم ومختبر العلوم والأغذية ، إضافة إلى حمام سباحة داخلي طوله ٢٥ متراً. نعمل على تشجيع طلبتنا على اتباع أسلوب حياة صحي، حيث يشارك جميع الطلبة في برنامج التربية البدنية ونحث على تقديم الطعام الصحي في خدمة الكافتيريا التي نقدمها.

نبدأ التعلم كأطفال صغار، ولا نتوقف ابدأ. نتحدى الصعاب نتعلم وننمو كل يوم، مما يمهد طريقنا للنجاح مع كل خطوة نخطيها.

Ajman Academy

We are perfectly located off the E311

Sharjah - 15 mins
Mirdiff - 20 mins
Ras Al Khaimah - 35 mins
Silicon Oasis - 25 mins